نيدفيد وكهربا يغيبان عن الأهلي في مواجهة يانج أفريكانز الليلة - عالم الاخبار حصري

مباراة حاسمة في دوري الأبطال بين الأهلي ويانج أفريكانز، مع غياب نجوم الفريق الأحمر نيدفيد وكهربا.
نيدفيد وكهربا يغيبان عن الأهلي في مواجهة يانج أفريكانز الليلة - عالم الاخبار حصري
دوري-الأبطال-الأهلي-يانج-أفريكانز

دوري-الأبطال-الأهلي-يانج-أفريكانز


في ليلة مثيرة من الكرة الإفريقية، يتأهب النادي الأهلي لاستضافة فريق يانج أفريكانز التنزاني في مباراة حاسمة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا. تحمل هذه المواجهة أهمية كبيرة لفريق الأهلي الذي يسعى لتأكيد تفوقه واستعادة بريقه في المنافسات القارية. بملعبهم الأسطوري، استاد القاهرة الدولي، وبين جماهيرهم الملتهبة، يطمح المارد الأحمر لتحقيق الفوز وترسيخ موقعه في صدارة المجموعة. دعونا نلقي نظرة على استعدادات الفريقين والتحديات التي تنتظرهم في هذه اللقاءات الحاسمة.

الأهلي يستعد لاستضافة يانج أفريكانز في مواجهة حاسمة بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف النادي الأهلي في تمام الساعة السادسة مساءً من اليوم الجمعة، فريق يانج أفريكانز التنزاني على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. يخوض المارد الأحمر هذه المواجهة بحضور 30 ألف مشجع من جماهيره، سعيًا منه لإنهاء مشوار المجموعات وهو في المركز الأول في مجموعته بعد حسم تأهله إلى دور الثمانية.

استبعاد 11 لاعبًا من قائمة الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد 11 لاعباً من قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا. ويشمل قائمة المستبعدين كل من: محمد الشناوي، محمود الزنفلي، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، كريستو، وكريم نيدفيد.

قائمة الأهلي تستعد بـ 21 لاعباً لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

وقد ضم المدرب السويسري 21 لاعبًا إلى قائمة الفريق، وهم:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي.

عودة أحمد نبيل كوكا إلى قائمة الأهلي بعد غياب بسبب الإصابة

وبهذا تشهد القائمة عودة أحمد نبيل كوكا بعد غياب لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني قبل بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

لجنة الحكام في "كاف" تكلف طاقم تحكيم من بنين لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

قامت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتكليف طاقم تحكيم من بنين لإدارة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا. يتألف الطاقم التحكيمي من الحكم البنيني لويس ديجيندو كحكم رئيسي، وإريك ايمافو كمساعد أول، ولوسيان هوتنونو كمساعد ثاني، بالإضافة إلى تنيسيلا ديدجيناتشي كحكم رابع. وسيتولى مراقبة المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

ختامًا، نتطلع إلى مباراة مثيرة ومشوقة بين الأهلي ويانج أفريكانز، حيث يتنافس الفريقان على الصدارة وتأكيد التأهل للدور القادم في دوري أبطال أفريقيا. بعد التحضيرات الدقيقة والاستعدادات الجادة، نتمنى لكلا الفريقين كل التوفيق والنجاح في هذا اللقاء الحاسم. وعلى جماهير الأهلي، ندعوهم للتشجيع بروح رياضية عالية ودعم فريقهم في هذه المواجهة الهامة. لنشهد معًا عرضًا كرويًا مميزًا ولحظات لا تُنسى على أرض الملعب.

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.