انتصار قاتل للزمالك على الداخلية في مباراة مثيرة - عالم الاخبار حصري

مواجهة نارية بين فريقي الزمالك والداخلية في مباراة حاسمة على أرضية ملعب القاهرة الدولي.
انتصار قاتل للزمالك على الداخلية في مباراة مثيرة - عالم الاخبار حصري

في مواجهة مثيرة شهدتها ملعب القاهرة الدولي، استطاع فريق الزمالك تحقيق انتصار صعب على منافسه الداخلية بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة. تصف هذه المقالة أبرز أحداث وتطورات هذه المواجهة النارية، بالإضافة إلى تحليل أداء الفريقين وتأثير النتيجة على ترتيبهما في دوري النيل.

مباراة-الزمالك-الداخلية

انتصار صعب للزمالك على الداخلية بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة

حقق فريق الزمالك انتصاراً صعباً على فريق الداخلية بنتيجة ١-٠ في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري النيل. جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ٨٣، بعد تمريرة بديعة من دونجا لعمر جابر الذي استقبل الكرة على يمين منطقة الجزاء وسددها ببراعة داخل الشباك.

ترتيب الزمالك في الدوري بعد انتصاره الصعب على الداخلية

بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد خوض 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في ثلاثة، وخسر مثلهم، وسجل لاعبو الفريق 15 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.

ترتيب الداخلية في الدوري ونتائجها بعد مباراة الزمالك

من ناحية أخرى، يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعد خوض 13 مباراة، حيث حقق فوزاً وحيداً، وسجلت لاعبيه خمسة أهداف، وتلقت شباكه 17 هدفاً.

تشكيلة الزمالك والداخلية في المباراة وقائمة البدلاء

تشكيلة الزمالك شملت:

  1. في حراسة المرمى: محمد صبحي.
  2. في خط الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري.
  3. في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، سيف جعفر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، أحمد سيد "زيزو".
  4. في خط الهجوم: ناصر منسي.

على مقاعد البدلاء تواجد كل من: محمد عواد، محمود علاء، عمر جابر، محمد شحاتة، محمد أشرف "روقا"، يوسف أوباما، مهاب ياسر، مصطفى شلبي، وسامسون أكينيولا.

تشكيلة الداخلية شملت:

  1. في حراسة المرمى: محمد مجدي.
  2. في خط الدفاع: إيهاب سمير، معاذ الحناوي، أحمد عماد، كريم يحيى.
  3. في خط الوسط: محمد حسونة، كليتشي شميزين، زياد طارق، أشرف بلقاسم عفلي، محمود علي أوكا.
  4. في خط الهجوم: مصطفى فوزي.

وعلى مقاعد البدلاء تواجد كل من: رمضان محمد، عبد الرحمن صميده، محمود منصور، علي الزهدي، محمد العطار، إسلام عبد النعيم، عبد الرحمن رمضان، يوسف تونجي، وفانوم ألفريد.

سيناريو الشوط الأول: فرص الزمالك وصمود الداخلية أمامها

في الشوط الأول من المباراة، بدأت محاولات الفريق الأبيض في الدقيقة الرابعة بعد سلسلة من التمريرات القصيرة بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب دون أن تشكل أي تهديد على مرمى الفريق المنافس.

في الدقيقة العاشرة، ظهرت فرصة أخرى للزمالك بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد، لكنها خرجت إلى ركلة ركنية.

تعرض حمزة المثلوثي لإصابة قوية، وأشهر الحكم محمود ناجي بطاقة صفراء على مصطفى فوزي لاعب الداخلية بعد تدهوره على مدافع الزمالك.

في الدقيقة 20، وصلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك من ركلة ركنية، ولكن تسديدها من ناصر ماهر مرت بعيدًا عن المرمى، وكانت هناك فرصة أخرى أهدرها عبد الله السعيد بعدها بدقيقتين.

أضاع ناصر منسي فرصة التقدم في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية مقوسة من داخل منطقة الجزاء، واستمرت محاولات فريق جوميز لتسجيل الهدف الأول وسط مقاومة من دفاع الداخلية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، جاءت تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق دونجا، لكنها كانت بعيدة جدًا عن المرمى، وبعدها مباشرة جاءت تسديدة قوية من خارج المنطقة لصالح الداخلية عن طريق محمود حسونة، لكن حارس المرمى تصدى لها بصعوبة بالغة.

ومن كرة عرضية من الزاوية القريبة لحارس الداخلية، تسنحت فرصة لحسام عبد المجيد لكن الحارس تصدى للتسديدة بشدة، وارتدت لدونجا الذي سددها بجانب المرمى بشكل غير متوقع.

ضغط مكثف من الزمالك في الشوط الثاني وتصديات رائعة من حارس الداخلية

في بداية الشوط الثاني، شهدنا ضغطًا كبيرًا من لاعبي الزمالك، حيث قدموا أداءً ملحوظًا وسط تصديات ممتازة من حارس مرمى الداخلية، محمد مجدي، وأبرزها كانت تصدياته لتسديدة برأسية من زيزو ببراعة.

أخطرت الفرص الخطيرة لصالح الزمالك في الدقيقة 54، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد، لكن حارس المرمى تصدى لها بنجاح.

وفي الدقيقة 70، وجدنا تمريرة دقيقة من عبد الله السعيد إلى مصطفى الزناري، ولكن محمد مجدي حارس مرمى الداخلية استطاع التصدي لها بنجاح.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق، تمكن الزمالك من كسر صمود الداخلية بعد تمريرة رائعة من دونجا إلى عمر جابر، الذي استلم الكرة على يمين منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

فيديو ملخص فوز الزمالك على الداخلية (١-٠) 

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عالم الاخبار حصري وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

ختاما لهذه المباراه :

بهذا الفوز الصعب، يحافظ الزمالك على آماله في التقدم في جدول ترتيب دوري النيل، في حين تتجدد آمال الداخلية في التحسن بعد الأداء المشرف الذي قدمته في هذه المباراة. ومع نهاية هذا اللقاء المثير، يظل الانتظار مشحوناً بالتشويق لمزيد من الأداء الرائع والنتائج المفاجئة في الجولات القادمة من البطولة.

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.