تحضيرات الأهلي لمواجهة بلدية المحلة - عالم الاخبار حصري

تستعرض المقالة التحضيرات والتعديلات التكتيكية التي قام بها النادي الأهلي استعدادًا لمواجهة نادي بلدية المحلة في الدوري المصري.
تحضيرات الأهلي لمواجهة بلدية المحلة - عالم الاخبار حصري

مقدمة:

تعتبر التغييرات في تشكيلة الفريق أمرًا حاسمًا في عالم كرة القدم، خاصةً عندما تأتي استعدادًا لمواجهة مهمة في البطولات المحلية. وهذا ما قرره المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، حيث قام بتعديلات كبيرة في تشكيلة الفريق استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

تعديلات-أهلي-بلدية-محلة

تعديلات كبيرة في تشكيلة الأهلي استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إجراء تعديلات كبيرة في تشكيلة فريقه استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة غدًا في الدوري، نظرًا للتعب الذي يعاني منه الفريق بعد خوض مبارتين متتاليتين في دوري أبطال أفريقيا ضد شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

فرصة المشاركة للاعبي الأهلي العائدين من الإصابة في مواجهة بلدية المحلة

يعتزم كولر إتاحة فرصة المشاركة لبعض اللاعبين في مباراة بلدية المحلة، خاصةً الذين عادوا من الإصابة، بهدف استعادة لياقتهم وتجهيزهم للمواجهات الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا. يتصدر هؤلاء اللاعبين قائمة العائدين من الإصابة محمد الضاوي كريستو، وأحمد نبيل كوكا، وكريم نيدفيد، وذلك استعدادًا لمواجهات الدور ربع النهائي التي ينتظرها النادي الأهلي بعد تأهله.

فرصة عمر كمال عبد الواحد في مواجهة بلدية المحلة بعد غياب ياسر إبراهيم

يسعى كولر أيضًا إلى إتاحة الفرصة للوافد الجديد إلى الأهلي، عمر كمال عبد الواحد، للمشاركة في مباراة بلدية المحلة، نظرًا لعدم قيده بقائمة الفريق الأفريقية. يأتي ذلك في إطار محاولته لحل أزمة خط الدفاع بسبب إصابة ياسر إبراهيم.

إنهاء تدريبات الأهلي والانتقال إلى المعسكر المغلق قبيل مواجهة بلدية المحلة

تنهي فرقة الأهلي الجماعية تدريباتها اليوم الاثنين، على أرض ملعب مختار التتش، قبل الانتقال إلى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري. يأتي هذا القرار بعد قرار تأجيل مباراتهم المقررة مع بيراميدز، وفقًا لتعليمات لائحة المسابقات.

استعداد متقن للاعبي الأهلي قبيل مواجهة بلدية المحلة

حرص مارسيل كولر على استعداد اللاعبين الأهلاوية بشكل جيد قبل مواجهة بلدية المحلة، بدءًا من تأمين فترة راحة سلبية يوم السبت بعد عودتهم من غانا، حيث خاضوا مواجهة ميدياما الغانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. كما قام بمراجعة عدد من لقطات الفيديو لمباريات بلدية المحلة، بهدف التعرف على نقاط القوة والضعف في صفوفها، استعدادًا لوضع الخطة المناسبة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث غدًا.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع سموحة في آخر مباراة له في الدوري المصري

.ترتيب الأهلي في الدوري: نتائج وإحصائيات الموسم الحالي

يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، حيث خاض 6 مباريات فاز في 4 منها وتعادل في 2، ولم يتلقَّى أي خسارة، سجل لاعبوه 12 هدفًا واستقبلت شباكهم 4.

ختام:

بعد التحضير الجيد والتركيز على التكتيكات اللازمة، يأمل الأهلي في تحقيق الفوز في مواجهة بلدية المحلة وحصد النقاط الثلاث. تبقى الآمال معقودة على قدرة اللاعبين على تقديم أداء متميز وتحقيق الأهداف المنشودة في المباراة المقبلة.

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.