تألق محمد صلاح وتكهنات برحيله في الدوري الإنجليزي - عالم الاخبار حصري

ملخص لإنجازات محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تقارير حول احتمالية رحيله وسط اهتمام من أندية سعودية.
تألق محمد صلاح وتكهنات برحيله في الدوري الإنجليزي - عالم الاخبار حصري

تألق محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز: أرقام قياسية وتكهنات بالرحيل

إنجازات لافتة وأداء متميز، هكذا يمكن وصف مشوار النجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2023-2024. أعلنت شبكة "هوسكورد" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم العالمية عن إنجاز بارز لصلاح في هذا الموسم، حيث تصدر قائمة لاعبي الدوري الممتاز في صناعة الفرص الكبيرة برقم قياسي وصل إلى 20 فرصة، وهو رقم لم يسبق لأي لاعب أن وصل إليه خلال هذا الموسم.

صلاح-تألق-وتكهنات

ومع استمرار تألقه، يحتل صلاح المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفًا، إلى جانب تصدره قائمة هدافي فريق ليفربول في البطولة الإنجليزية وفي المسابقات الأخرى، بالإضافة إلى تصدره قائمة المساهمين بالأهداف بتقديمه الأسيستات الأكثر في الفريق.

من جانب آخر، لفتت الأنظار الشائعات حول مستقبل صلاح، حيث أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى نية إدارة ليفربول بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي هذا القرار في إطار تحديث تشكيلة الفريق واستقطاب لاعبين شباب، خاصةً مع احتمال رحيل المدير الفني يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن عرضًا مغرًيًا قد تم تقديمه من قبل نادي اتحاد جدة السعودي، مما يثير التساؤلات حول مستقبل صلاح واحتمال توجهه للاحتراف في الدوري السعودي.

هذه التطورات تجعل مستقبل محمد صلاح موضوعًا للتكهنات، في وقت يواصل فيه تحقيق الأرقام القياسية وكتابة التاريخ في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنجاز مميز لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024

أعلنت شبكة "هوسكورد" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم العالمية عن إنجاز مميز للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وجاء في تغريدة عبر حساب الشبكة الرسمي على موقع "إكس": "محمد صلاح يتصدر قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في صناعة الفرص الكبيرة برقم وصل إلى 20 فرصة، وهو رقم لم يسبق لأي لاعب أن وصل إليه خلال هذا الموسم".

وبهذا الإنجاز، يواصل صلاح تألقه في الملاعب الإنجليزية، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفًا، خلف إيرلينج هالاند وأولي واتكينز.

تألق صلاح وسط تصدر ليفربول وجدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ويعد صلاح أيضًا هدافًا لفريق ليفربول في البطولة الإنجليزية وفي المسابقات الأخرى، كما يتصدر قائمة المساهمين بالأهداف بتقديمه الأسيستات الأكثر في الفريق خلال هذه الفترة.

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 71 نقطة من 31 مباراة، حيث يتساوى في النقاط مع الفريق الرائد أرسنال. بينما يجلس مانشستر سيتي، حامل اللقب، في المركز الثالث برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

صلاح يحطم الأرقام القياسية في معركته ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد

ومن اللافت أن محمد صلاح يكتب تاريخًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح أول لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد. وليس هذا فحسب، بل أصبح أيضًا أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري على هذا الملعب الأسطوري.

تألق صلاح ضد مانشستر يونايتد وتكهنات برحيله مع عرض مغرٍ من اتحاد جدة

محمد صلاح قدم إسهامًا كبيرًا في تسجيل 17 هدفًا خلال آخر 9 مباريات خاضها ضد مانشستر يونايتد في جميع البطولات.

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الاثنين أن ليفربول يستقر على فكرة رحيل نجمه المصري محمد صلاح، جناح الفريق ومهاجمه البارز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتم تقديم عرض مغرٍ للغاية لمحمد صلاح من قبل نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطة لتجديد تشكيلة ليفربول: إدواردز يتطلع لبيع صلاح في الصيف

أكدت شبكة "HTIC" العالمية أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز، ينوي بيع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي هذا القرار نتيجة رغبته في تحديث تشكيلة الفريق عن طريق التخلص من لاعبين كبار سنًا واستقطاب لاعبين شباب، مع اعتبار احتمال رحيل المدير الفني يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي.

الاهتمام السعودي بصلاح: فرصة لتعزيز تشكيلة ليفربول؟

وأشارت الشبكة إلى أن بيع محمد صلاح قد يجلب لنادي ليفربول مبلغًا كبيرًا نظرًا للاهتمام الكبير من جانب الأندية السعودية بالتعاقد معه، ويمكن للنادي الاستفادة من هذا المبلغ لضم بدائل لصلاح.

وأضافت الشبكة أن إدواردز جاهز للتخلي عن اللاعب "الاستثنائي" هذا الصيف، حيث تسعى رابطة الدوري السعودي للمحترفين لإتمام الصفقة قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية.

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.