موقف محمد صلاح واستعدادات ليفربول - عالم الاخبار حصري

محمد صلاح، نجم ليفربول، يستعد للمشاركة في مباراة حاسمة ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي، مع تفاؤل كلوب بمستقبل الفريق.
موقف محمد صلاح واستعدادات ليفربول - عالم الاخبار حصري

تجلت الاستعدادات الجادة لفريق ليفربول الإنجليزي لمباراته المرتقبة أمام سبارتا براج في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، حيث كشف المدرب الألماني يورجن كلوب عن موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة في هذا اللقاء الهام.

محمد_صلاح_ليفربول

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، عن موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة في مباراة الفريق ضد سبارتا براج غدًا الخميس، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب "أنفيلد".

وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة أن "صلاح جاهز للمشاركة، ولكنه لن يكون قادرًا على اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة".

تطلعات المدرب والتحضيرات لمواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي

أضاف المدرب: "نسعى لتقديم أفضل أداء ممكن، وبناءً على ذلك سنحدد التشكيلة الأمثل. سنرى كيف يكون مستوى جاهزية اللاعبين، وسنضمن مشاركة الأكثر جاهزية. علينا أن ننسى نتيجة مباراة الذهاب ونستمر بالعمل بنفس الرتم. لا يجب أن نفكر في المباراة القادمة، حتى لو كانت ضد مانشستر يونايتد".

وكان فريق ليفربول قد فاز بنتيجة كبيرة 5-1 على سبارتا براج في مباراة الذهاب بدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي 2023-2024.

التحديات المقبلة وآثار فترة التوقف الدولي على فريق ليفربول

"حسنًا، لدينا مباراتان مهمتان قادمتان، إحداهما غدًا والأخرى يوم الأحد قبل فترة التوقف الدولي. بعد ذلك، سيشارك اللاعبون في بعض المباريات مع منتخباتهم، ولا أعرف كيف سيؤثر ذلك على زخم الفريق. كانت النتيجة في المباراة الأخيرة جيدة، وبالطبع يساعد الزخم على تقديم أداء جيد."

الاستمرارية اللاعبية والتحديات المنتظرة أمام ليفربول

"اللاعبون في حالة جيدة ويظهرون استمرارية، ولكن لدينا جدول مباريات مزدحم ولا نزال بعيدين عن نهايته. يسعى سبارتا براج لتصحيح الأوضاع، وعلينا أن نكون مستعدين وأن نلعب بشكل جيد ونكون مراقبين لهذا الأمر."

ترحيب كلوب بعودة مايكل إدواردز لرئاسة نادي ليفربول

بخصوص عودة مايكل إدواردز إلى منصب الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول، أعرب يورجن كلوب عن سعادته قائلاً: "أنا مسرور بعودة مايكل إدواردز. أتمنى أن ينجح ليفربول ويحقق إنجازات رائعة بعد رحيلي. لقد تحدثت معه ونحن نحتفظ بعلاقة احترافية جيدة. إنه عودته وأنا سعيد له".

رد كلوب بسخرية على تصريح إدواردز بشأن بقائه في ليفربول

وفيما يتعلق بحديث إدواردز عن رغبته في البقاء في ليفربول، رد كلوب بسخرية قائلاً: "بالطبع لا، لأنه ليس غبياً. لقد اتخذت قراري مسبقاً ولا يمكن التراجع عنه، وأنا لا أتخذ قراراً دون تفكير شامل فيه".

تفاؤل كلوب بمستقبل ليفربول بعد رحيله

وبخصوص مستقبل ليفربول بعد رحيله، أكد كلوب قائلاً: "أنا واثق من نجاح مستقبل النادي. إنه في وضع جيد ومشاركتي فيه كانت لحظات رائعة. أنا سعيد جداً بليفربول وبمستقبله".

ختام:

تبقى آمال وتطلعات عالية من قبل الجماهير الحمراء للمواجهة القادمة، فيما يثبت كلوب وثقته في مستقبل الفريق بعد رحيله، ويترقب الجميع بشغف لرؤية أداء الفريق في هذه المرحلة المهمة من الموسم.

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.