في تحدّيات مواجهة ميدياما: تصريحات مارسيل كولر - عالم الاخبار حصري

تحديات مباراة الأهلي مع ميدياما في دوري أبطال أفريقيا، واستعدادات الفريق لتخطيها بكل قوة وتركيز.
تصريحات مارسيل كولر

تحديات مواجهة ميدياما: تصريحات مارسيل كولر


أشار مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تحديات مباراة الفريق أمام ميدياما المقررة مساء الغد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وأوضح كولر أن الفريق لن يلجأ إلى الاعتماد على الأعذار على الرغم من الصعوبات التي واجهها الفريق خلال رحلة الوصول إلى غانا أمس.


في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم استعرض كولر التحديات التي واجهها الفريق يوم أمس، مؤكدًا أن الاستعداد للمباراة لم يكن بالشكل المثالي بسبب تلك الصعوبات، ولكنه شدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده في المباراة.


تأهيــــــــل الفريق: رؤية مارسيل كولر واستعداداته


وأوضح المدير الفني: "من هدفنا كجهاز فني هو تهيئة اللاعبين بشكل جيد للمباراة، ومساندتهم في تجاوز التحديات التي واجهتهم خلال الرحلة يوم أمس".


وأكد كولر بقوة عدم وجود مجال للأعذار قبل مواجهة ميدياما غدًا، بالرغم من تحديات الفريق المتعددة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة.


وأكد كولر بإصرار: "يخوض فريق ميدياما آخر مباراة على أرضه، وهو يمتلك فرصة للتنافس، خاصة مع تقارب النقاط في المجموعة. على الرغم من التحديات التي واجهت الفريق، إلا أن الأهلي مستعد لتقديم كل ما لديه خلال مباراة الغد وتحقيق هدفه منها".


وأكد المدير الفني أنه يعتبر كل مباراة فرصة جديدة للفريق، ولا يلتفت إلى سجل المواجهات السابقة، بل يركز على الحفاظ على فرص الأهلي في التأهل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.


إصابات الفريق واستعدادات مباراة الغد: توضيحات مارسيل كولر


بخصوص الإصابات في صفوف الفريق، أوضح كولر أن محمد الشناوي خضع لعملية جراحية في الكتف بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأن بيرسي تاو تعب بعد عودته من البطولة وتم منحه فترة راحة قبل مشاركته في التدريبات، مشيرًا إلى جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الغد.


استغلال الفرص والتركيز الشديد: توجيهات مارسيل كولر قبل مواجهة ميدياما


وأوضح المدير الفني أن الأهلي قدم أداءً مميزًا في مباريات الموسم الحالي، لكنه شدد على أهمية استغلال الفرص السانحة، حيث كان بالإمكان للفريق تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصار في مباراتي بلوزداد. وأعرب عن أمله في أن يكون اللاعبون في حالة تركيز شديدة أمام المرمى لتسجيل الأهداف خلال مواجهة ميدياما غدًا.


التقدير والامتنان: شكر مارسيل كولر للجهود المبذولة في تذليل الصعوبات


وختم مارسيل كولر حديثه بالقول: "كان لدينا آمال في أن يكون هناك تفاهم وتقدير من الاتحاد الإفريقي تجاه موقفنا، لكن في النهاية، سيقدم الفريق أقصى جهده خلال مباراة الغد. وأود أن أعرب عن شكري للسفير المصري في غانا، أيمن الدسوقي، والدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في غانا، وخالد بيبو، مدير الكرة، لجهودهم في تذليل كل الصعوبات التي واجهتنا للوصول إلى كوماسي اليوم".

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.