تحميل واتساب الذهبي 2024 Whatsapp Gold (آخر إصدار) لنظام الأندرويد

واتساب الذهبي 2024 أو تطبيق واتساب الذهبي جولد Whatsapp Gold؛ هو من بين تطبيقات المراسلة الفورية حيث يمكنك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائ

واتساب الذهبي 2024 أو تطبيق واتساب الذهبي جولد Whatsapp Gold؛ هو من بين تطبيقات المراسلة الفورية حيث يمكنك إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية، ومشاركة الوسائط مع الأصدقاء واستخدام الملصقات والرموز التعبيرية وصور GIF.

واتساب الذهبي, واتس اب الذهبي

 Whatsapp Gold 



تم إنشاء وتأسيس واتساب الذهبي الأصلي في عام 2009، وبعد ذلك انتشر بشكل كبير، حيث قامت الشركة العالمية فيسبوك بشراء واستحواذ على هذا التطبيق نظرًا لشهرته الكبيرة. لكي تتمكن من استخدام وتشغيل هذا التطبيق، يجب أن يكون لديك جهاز محمول يحتوي على بطاقة اتصال SIM card، ثم بعد ذلك يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك واستخدامه بكل سهولة. تحميل واتساب الذهبي.

معلومات التطبيق:



تاريخ الإصدار أكتوبر 26, 2023
التصنيف واتساب الذهبي/td>
النسخة الحالية 30
السعر مجاني
المتطلبات اندرويد 4.4 +
الحجم 66MB
نظام التشغيل Android
المطور Wazaps

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل تطبيق واتساب الذهبي 2023 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يدعم تطبيق واتساب منصات التشغيل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الماك وأجهزة الويندوز وأجهزة الآيفون. عند الضغط على رابط التحميل الموجود أسفل المقالة، يمكنك تشغيل التطبيق عن طريق إدخال رقم هاتفك، ثم بعد ذلك قم بإضافة اسم المستخدم الذي تريده. عند تشغيل التطبيق، سيتم ربطه بجهازك الذي قمت بتنزيل واتساب الذهبي عليه.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب الذهبي أبو عرب WhatsApp Gold. واتساب بلس الذهبي.

كما يقوم مطورو تطبيق واتساب الذهبي بشكل مستمر بتحديث التطبيقات والروابط الخاصة بالتطبيق؛ من أجل إضافة آخر التحديثات والمزايا لهذه التطبيقات، وسوف تقوم بتحميل آخر إصدار من هذا التطبيق. قمنا بتوفير رابط تحميل واتساب الذهبي لكم متابعينا الكرام، وهذه النسخة تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأندرويد وتضم آخر تحديثات الواتساب، حيث يتم تحديث هذه النسخة بشكل دوري مستمر، وهذا هو رابط التحميل سوف تجدونه فى اسفل المقالة.

واتساب الذهبي, واتس اب الذهبي,  Whatsapp Gold


واتساب الذهبي يُعتبر من أهم وأسهل تطبيقات الدردشة الموجودة حول العالم؛ كما أن استخدامه سهل وبسيط جدًا، حيث يتيح إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات المجانية، سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو. كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة. بعد قيام شركة فيسبوك في عام 2014 بالاحتلال والشراء لهذا التطبيق، زاد عدد مستخدميه إلى أكثر من مليار مستخدم في عام 2017، وذلك على مستوى 180 دولة فقط. ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من الميزات الرائعة التي سنذكرها داخل المقالة.

تحديث واتساب الذهبي.

بكل سهولة وبساطة، يعتبر تطبيق واتساب بلس الذهبي أحد أهم التطبيقات التي تهتم بالدردشة والتراسل الاجتماعي المتاحة حاليًا، حيث يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات. ومن أهم مميزاته أنك تستطيع تنزيل هذا التطبيق وتثبيته بجانب التطبيق الأصلي، بالإضافة إلى جميع النسخ المعروفة باسم نسخة واتساب الأحمر ونسخة واتساب بلس الأحمر، وأيضًا نسخة واتساب الذهبي أو نسخة واتساب أبو عرب. ويفيدك ذلك في أنك تستطيع تشغيل رقمين في نفس الهاتف، كما أن التطبيق لا يؤثر على المساحة الخاصة بك نظرًا لكونه خفيفًا على هواتف الأندرويد.

Whatsapp Gold


تنزيل الواتس الذهبي 2023. واتس اب بلس الذهبي.

أحدث تطبيق واتساب الذهبي ضجة كبيرة بين المستخدمين في وقت قصير للغاية، وذلك بسبب ما يوفره التطبيق من خصائص ومزايا عديدة للمستخدمين. ومن بين هذه المزايا، يمكن فصل الإنترنت عن تطبيق الواتساب فقط، وتحميل حالات الأصدقاء، وقفل التطبيق برمز أو رقم سري، بالإضافة إلى مزايا أخرى سنشرحها بشكل مفصل في السطور التالية.

تحميل واتساب الذهبي 2023 للاندرويد . الواتس الذهبي اخر اصدار.

عند تنزيل تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold أو واتساب بلس، سيكون لديك واحد من أفضل التطبيقات المتاحة، حيث يمكنك من خلاله التحدث مع أصدقائك وإجراء مكالمات فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. يتميز هذا التطبيق بالسهولة الفائقة والكثير من الميزات والأشكال الرائعة التي غالبًا ما تكون غير موجودة في أي تطبيق آخر، ومن بين هذه الميزات:

  • يوجد داخل واجهة التطبيق الأساسية ثلاثة نقاط في أعلى اليسار من تطبيق واتساب الذهبي ويوجد بداخلها خاصية الخصوصية والتي يوجد بداخلها خاصية إخفاء الظهور عن الجميع وهذه الخاصية تفيدك في أن تصبح متصلاً الآن ولكن يظهر لديهم أنك غير متصل.
  • يوجد داخل تطبيق واتساب بلس ميزة "صحني للقراءة" وهذه الميزة تفيدك في رؤية المحادثة عند الأشخاص ولكن لا يظهر لديهم أنك قد شاهدتها إلا فقط بعد الرد عليها.
  • أما بالنسبة للخاصية التالية وهي ميزة "جاري الكتابة" فتستطيع أن تكون بالكتابة إلى أصدقائك أو أحد جهات الاتصال الموجودة لديك دون أن يظهر لديهم أنك تكتب الآن.
  • ميزة "جاري التسجيل" مقطع صوتي دون أن يعلم أحد أيضًا أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي لكي تتمتع بالمزيد من الخصوصية.

واتساب الذهبي 2023

  • يوجد داخل تطبيق واتساب الذهبي بلاك أو تطبيق واتساب جولد Whatsapp Gold أبو عرب خاصية تسمى "الحالات" وهذه الخاصية لكي تقوم بنشر الصور والفيديوهات والكلمات المختلفة عليها لكي تشارك حالتك مع أصدقائك وتستطيع أن تتحكم في الأشخاص الذين يريدون مشاهدة هذه الحالة.
  • يوجد ميزة لتفعيل عدم حذف الرسائل وهذه الميزة مهمة جدًا داخل تطبيق واتساب الذهبي فعندما يقوم أحد الأشخاص بحذف الرسائل لن يتم حذفها وتستطيع قراءتها ولكن سيظهر له بأن تم حذفها.
  • هناك ميزة "إعادة التشغيل" يجب عليك الضغط عليها عندما يحدث أي ضرر على التطبيق. هل ستقوم بالخروج مباشرة عند الضغط عليها؟ قم بالدخول مرة أخرى لكي تتخطى أي ضرر فتح بس قبل الخروج من التطبيق.
  • وأخيراً يوجد قسم المحادثات المخصصة وهذا القسم الموجود لكي يجعل بعض محادثاتك سرية لكي لا يطلع أي شخص عليه.


تحميل واتساب الذهبي آخر إصدار ضد الحظر والاختراق Whatsapp Gold Apk 2023

واتساب الذهبي آخر إصدار 2023 WhatsApp. هو نسخة معدلة من التطبيق الأصلي واتساب الأخضر الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي والدردشات الفردية والجماعية. قام المطور اليمني أبو عرب بإنشاء هذه النسخة الجديدة لإضافة مزايا رائعة داخلها، وهذه المزايا غير موجودة في التطبيق الأصلي. سنتحدث عن هذه المزايا بشيء من التفصيل في الأسفل من المقالة. كل ما عليك فعله الآن هو تحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي ثم تثبيته على هاتف الأندرويد الخاص بك لتستمتع بجميع خصائص ومزايا التطبيق. خاصة بهذه النسخة، فيوجد من تطبيقات البلس الخاصة بلوتساب نسخ عديدة منها واتساب الأحمر وواتساب الأزرق وواتساب العنابي وواتساب الوردي. ولكي تتعرف على مزايا هذه النسخة استكمل باقي المقالة.

Whatsapp Gold


واتساب الذهبي 2023 Whatsapp Gold Apk. واتس ذهبي.

واتساب الذهبي بلاك من المميزات أيضًا أنك تمتلك كل الحرية في إخفاء أو عدم عرض الصور والفيديوهات درس الاستوديو الخاص بها تفت ولكنها سوف تظل في الشات الأساسي وتستطيع استرجاع هذه الصور والحصول على جميع الرسائل المحذوفة وتتمكن من قراءتها حتى بعد حذفها. فيوجد داخل التطبيق ميزة عدم حذف الرسائل؛ كما يوجد أيضًا ميزة إخفاء جاري الكتابة وإخفاء أنك تقوم بتسجيل مقطع صوتي وإخفاء أنك شاهدت الرسالة إلا بعد الرد عليها، وأيضًا يدعم التطبيق خاصية الاستيكر داخل واتساب الذهبي 2023. يمكنك أيضًا عمل كلمة مرور على التطبيق ووضع خلفية مميزة للتطبيق وتغيير الثيمات وتفعيل الوضع الليل والكثير والكثير من المميزات التي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل.

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر والهكر. واتساب جولد.

  • تمت إضافة ميزة جديدة في هذا الإصدار وهي ميزة الرسائل الجماعية للمجموعات.
  • يمكنك التحكم في لون إشعارات التطبيق وتغيير موقع هذه الإشعارات.
  • سيقوم التطبيق بإرسال إشعارات للمستخدم في حالة وجود أي تحديثات مثل تغيير أحد الأصدقاء لصورته أو مشاركة حالة.
  • ستجد عددًا من المؤثرات الحديثة في الشاشة الرئيسية لهذا التطبيق.
  • تمت إضافة بعض التعديلات على الزر العائم وإزالته من شاشة المحادثات.
  • وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة عدد من المزايا الإضافية وتم حل جميع المشاكل التي كانت تواجه المستخدم في الإصدارات السابقة.

تحميل و تنزيل واتس اب الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر. واتساب 2022.

يمكنك عزيزي القارئ تنزيل واتساب الذهبي من خلال ميديا فاير برابط مباشر. فمن المؤكد أنك وصلت إلى هذا الموضوع عبر جوجل وكنت تبحث عن تنزيل هذا البرنامج. أود أن أنصحك بتنزيله عبر الرابط الذي سنضعه بطريقة مباشرة وسهلة داخل هذه المقالة حتى تتمكن من تحميله بسهولة دون أي جهد. أنصح الجميع بتنزيل هذا البرنامج بسبب الميزات الرائعة التي ذكرناها سابقًا.

مميزات تطبيق واتس اب جولد WhatsApp gold. الواتس الذهبي ضد الحظر .

  • التطبيق مجاني بالكامل دون أي رسوم مالية.
  • ميزة الرسائل المجدولة داخل تطبيق واتساب الذهبي ميزة مهمة جدًا حيث تمكنك من إنشاء رسائل نصية مجدولة وإرسالها لأي شخص في نفس الوقت، مما يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.
  • يمكنك مشاركة الرسائل الجماعية للمجموعات.
  • واتساب ويب WhatsApp Web يتيح لك هذا التطبيق الدخول إلى حسابك على الواتساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق فتح موقع Web.Whatsapp.com، ثم مسح رمز الكيو آر الخاص بك للتحقق والدخول إلى حسابك بسهولة.
  • ميزة الرسائل المميزة بنجمة تتيح لك تمييز الرسالة ووضع نجمة عليها لسهولة استرجاعها دون الحاجة إلى البحث في الشات وضياع الوقت.
  • قسم الحالة يعتبر قسمًا مهمًا جدًا يمكنك من مشاهدة الأصدقاء الذين قاموا بمشاهدة حالتك.
  • يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات، أهمها اللغة العربية.
  • قسم الإعدادات يمكنك من التعديل على التطبيق وتغيير العديد من الأمور.

قام المطور اليمني أبو عرب بوضع أيقونة في واجهة التطبيق الرئيسية على شكل رسالة نصية تمكنك من قراءة الرسائل دون علم الأصدقاء. ويوجد بجانب هذه الأيقونة علامة البحث التي تتيح لك البحث السريع مثل البحث عن صورة أو شخص معين. ويوجد بجانبهم رمز الواي فاي الذي يمكنك من إيقاف الاتصال بالإنترنت عن التطبيق دون إيقاف عمله في التطبيقات الأخرى.

تحديث واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold apk. واتساب الذهبي آخر إصدار

  1. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات والخصائص المهمة التي تتيح لك إرسال جميع الرسائل النصية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة موقعك مع أي شخص تريد بطريقة مجانية، كل ما تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت.
  2. يمكنك إنشاء مجموعات بين أصدقائك لإرسال العديد من الرسائل في وقت واحد بنقرة واحدة.
  3. لديك كل الحرية في إنشاء مجموعات للعائلة لمشاركة كل ما يهمكم.
  4. من بين الميزات الأخرى، التطبيق لا يتطلب تسجيل الدخول بعنوان بريد إلكتروني، بل يتطلب فقط رقم الهاتف.
  5. يمكنك القيام بمكالمات صوتية ومكالمات فيديو من خلال هذا التطبيق.
  6. هناك رموز تعبيرية مهمة جدًا داخل هذا التطبيق.
  7. من الحيل المهمة في تطبيق واتساب الذهبي أنك تستطيع اقتباس رسالة في ردك لتدير بها السياق.
  8. يمكنك إضافة جهات الاتصال المهمة الخاصة بك إلى الشاشة الرئيسية للهاتف.
  9. يمكنك مشاركة موقعك مع أصدقائك ليعرفوا من أين أنت وكيفية الوصول إليك.
  10. يمكنك استخدام خدمة واتساب ويب لفتح واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  11. يقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك.
  12. تمت إضافة الوضع المظلم في التحديث الأخير لرؤية أفضل.
  13. يمكنك استخدام الملصقات وصور GIF.
  14. يمكنك أيضًا إضافة حالات للواتساب مثل إضافة صور ومقاطع فيديو وكلمات تعبر عن حالتك والتحكم في الأشخاص الذين يشاهدون هذه الحالة.
  15. يتيح تطبيق واتساب الذهبي العديد من الميزات المهمة مثل إخفاء الظهور عن الآخرين لضمان المزيد من الخصوصية، بحيث لا يمكن لأي شخص معرفة آخر ظهور لك.
  16. تتيح لك ميزة عدم حذف الرسائل استرجاع الرسائل المحذوفة وقراءتها مرة أخرى.
  17. يمكنك إخفاء الصور والفيديوهات داخل استوديو الهاتف من داخل تطبيق واتساب الذهبي.
  18. من خلال أيقونة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، يمكنك إجراء المكالمات مع أي شخص لديك رقمه بطريقة مجانية، بشرط توفر الإنترنت.
  19. تتيح لك إمكانية إخفاء علامتي الصح فقط بعد الرد على الرسالة، وكذلك إخفاء جاري الكتابة وإخفاء تسجيل المقاطع الصوتية.
  20. يمكنك أيضًا إخفاء صحين الاستلام وتشغيل رقمين أو أكثر من خلال واتساب الذهبي.
  21. يمكنك إخفاء الرسائل من خلال المحادثات السرية أو المحادثات المخفية.
  22. يمكنك تحديث واتساب الذهبي من خلال المطور أبو عرب ومن خلال النسخ المتاحة.
  23. يمكنك تنزيل الصور والفيديوهات الموجودة على الحالة دون الحاجة لتطبيقات إضافية.
  24. يمكنك إرسال واستقبال فيديوهات كبيرة جدًا مقارنة بواتساب العادي.
  25. يمكنك كتابة الرسائل دون القيود على الأرقام أو الأحرف المحددة.
  26. يتوفر التطبيق بعدة ألوان مثل الوردي والأحمر والعنابي والأزرق والذهبي، ولكل لون خصائصه الخاصة.
  27. يمكنك إخفاء مشاهدتك لحالات الأصدقاء على قسم الحالات، حيث لن يظهر لهم أنك قد شاهدت حالتهم.
  28. يمكنك سماع التسجيلات الصوتية واحدًا تلو الآخر دون الحاجة للضغط عليها.
  29. يمكنك تسجيل الصوت لكتابة الرسائل دون أن يظهر لأي شخص أنك تفعل ذلك.
  30. تمكنك القفل بكلمة مرور أو بصمة أو نقش من غلق واتساب بشكل كامل.
  31. هذه النسخة آمنة تمامًا على خصوصيتك.
  32. يتضمن التطبيق 16 خطًا مختلفًا تستطيع اختيار الخط الذي يناسبك دون الحاجة لتنزيل برامج إضافية.

تحميل واتساب الذهبي 2023 برابط مباشر 

تحميل واتساب الذهبي 2023 من هنــــــــــــــا

الحصول على المعلومات...

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق لتشجيعنا على اضافه المزيد من المقالات التى تهمك 💙
موافقة ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع الاعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.نستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في مكون حظر الإعلانات الخاص بك.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.